الخميس، 20 يناير 2011

من انا ؟؟؟


من انا ؟
لا اسالكم انتم بل اسال نفسي من أنا؟
ربما يكون الجواب مختبئ بها ولا تريد الافصاح عنه 
من انا يا نفسي؟
دائما متناقضه واهتماماتي متغيره ومشاعري متقلبه وهمومي متغازره وألامي واحلامي متبعثره 
فمن انا؟
هل صمتي  وبكائي دليل علي الامي ام علي ضعفي وفي نفس الوقت كبريائي 
فمن انا؟
اشعر دائما بالوحده اشعر بعدم الطمأنينه اشعر بشعور غريب في نفسي لا اقوي علي تحمله
فسنين عمري مضت بلا فائده 
عشت ايامي بحلوها وبمرها
احببت وانجرحت وجرحت الكثير من الذين يحبونني
هل انا مجنونه حقاا 
اما انا غريبه الاطوار
فمن انا لا اعرف حتي الان من انا
شعوري هو اني انسانه عاديه  تشكو دائما الي الله  من ضعف ارادتها وقلت حيلتها  وكثرت حجتها 

فحاولت عدت مرات ان اسألكي يانفسي ماذا تريدين مني
قذفتي بي عديد المرات من مرتفعات الحب والجرااح وتأتين مره ثانيه تقومينني  من اجل حب أخر 

بليتني بكثير من الهموم والاحزان واسبابها تكاد تقتلني واذا بكي مجددا تبلني  تبليني اكبرالهموم
واكثرها احزاناا حين يعجز الانسان عن معرفت نفسه 
وتشتيت عقله  فمن حقي اعرف من انا 

  فمها حدثتك يا نفسي فلا تجاوبيني  فمن اين احصل علي الجواب فما من مجيب  لشكوايا غير الله ربي لا اله الا هو


اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهو اني على الناس . . . أنت أرحم الراحمين ، أنت رب المستضعفين ، وأنت ربي . . . إلى من تكلني . إلى بعيد يتجهمني ، أم إلى عدو ملكته أمري . إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك هي أوسع لي . . ! ! أعوذ بنور وجهك ألذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن يحل علي غضبك ، أو أن ينزل بي سخطك . لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك .


دمووع الاحلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق