الخميس، 20 يناير 2011

أرى أحلامي أمامي ولست ُ قادرة على ملامستها ،،

أرى أحلامي أمامي ولست ُ قادرة على ملامستها ،، 


كيف لتلك الأحلام أن تبيعني ،، كيف كنت لعبة بيداه ، كيف صدقته ، وصدقت شيئا ً من المستحيل أن يكون
قد انهارت أحلامي وضاعت مني ، تلك كانت أول أمنياتي بهذه الحياة
فكيف فقدته وما سبب أبتعاده عني ولماذا اصبح غريب وكأننا لم نكن في يوم ألتقينا
يا لتلك العاصفة التي أتت وأخذت أحلامي مني ،
بعدما قررت ترك أحلامي ، عادت اليا من جديد ، عندما رأيته معي في  أجمل  أجمل أحلامي
ماذا بقي لغدي !!

وأنت كنت لأحلامي كل غدي
أحس أنني ضائعة ، قد أضاع دربي وأضاعتني أحلامي ، لا أدري أحس أني أريد تمزيق ذاتي ،
أريد الهروب من هذا العالم المجنون ، أريد أن التقي مع أحلامي في السماء ، إني مشتاقة لها جدا ً .

أعلم بإني ما زلت أفكر به ، يا ليته كان رأي كم دمعة هوت بعد رحيه


   يا ليته كان علم من يحبه أكثر أنا أم العاصفة . .
  
  يا ليتني لم أوجد يوما ً ، كي لا التقيك ولا أتعلق بك
  ، رغم أن أفكارك ما زالت مثلها مثل الباقين
 إلا أني ما زلت وسأزال أنادي عليك

لعلك يوم تسمع ندائي
لعلك تحطم ذاك الكبرياء الذي مزقني
علك تنادي علي من جديد
وسأعود لك ِ وأني ما زلت ،،
وإني أعلم أنك لن تعود
لكنني أحاول أن أسس دولة لنفسي ، تكون فيها
بكل زواياها ومقاعدها ،
 وحطام حنينها لك ، ستكون أحلامي ترفرف دوما ً معي، ستبقي نجمة سمائي ، فرح حزني الذي منك

 ، لم يعد لدي كلام فصمتت حروفي ، ستكون لي دوما ترنيمة الخريف الذي عشقته
 وصوت المطر الذي خرج من أوتار حزنك الدافئ

أنت أجمل احلامي وكل احلامي وأروع احلامي
في هذا الكون المجنون ، وكلماتي تنحني لك
يا عزيزي يا ايتها الاحلام المخملية الإحساس
الراسخة في قلبي ولا يمكن ان تهون او ان تداس
في غبار العمر ، ستبقى اول لوحة لونتها معي ، أجمل همساتك الشتائية المنفى ،مثل قلبي
خريفي المنفى

وسأحلم أن تبقا معي بعيداا عن كل هذا العالم تكون معي وتكون لي دائمااا  في أحلامي .....

دمووع احلامي 
shr lel

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق